25 ماي 2026
توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة القاضي عياض ووكالة التنمية الاجتماعية
في إطار أشغال اليوم الدراسي المنظم تحت عنوان «التمكين الاقتصادي للنساء بجهة مراكش–آسفي: التسويق كرافعة للتنمية الترابية المندمجة»، والذي احتضنه مركز الندوات التابع لجامعة القاضي عياض، جرى يوم الأربعاء 20 ماي 2026 توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة القاضي عياض ووكالة التنمية الاجتماعية.
وتندرج هذه الاتفاقية ضمن دينامية تعاون متواصلة تروم تعزيز أواصر التكامل والتعاون بين المؤسستين، من خلال دعم ومواكبة وتثمين البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة إلى ترسيخ مبادئ التنمية المستدامة وتعزيز الإدماج السوسيو-اقتصادي.
ويجسد هذا التعاون التزاما مشتركا بين الطرفين من أجل تنفيذ مبادرات منسقة تسهم في دعم التمكين الاقتصادي، وتعزيز التنمية الترابية، إلى جانب النهوض بمشاريع ذات أثر اجتماعي ملموس على مستوى جهة مراكش–آسفي.